وزارة العمل بغزة تُرسل رسائل لتوقيع عقود عمل ضمن مشروع التشغيل المؤقت (البطالات)






غزة - المتقدمون 

أرسلت وزارة العمل رسائل للخريجين لتوقيع عقود عمل (بطالة) لمدة 8 شهور؛ للعمل ضمن مشروعات التشغيل المؤقت (الإنعاش الاقتصادي)، بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP، وبرنامج خلق فرص عمل JCP، وبتمويل من المنحة النرويجية.

وأوضحت الوزارة أن المشروع يهدف إلى التمكين الاقتصادي للشباب في قطاع غزة، ضمن برنامج خلق فرص عمل.


وطالبت وزارة العمل الخريجين والعمال بضرورة التسجيل وتحديث بياناتهم؛ للحصول على فرص عمل مؤقتة (بطالة) حيث يتم اختيار الأسماء من خلال قاعدة بيانات وزارة العمل.

للتسجيل في وزارة العمل كخريج جديد أو عامل أو تحديث بياناتك ومتابعة حالة طلبك من خلال الرابط التالي: اضغط هنا 

يذكر بأن وزارة العمل إطلاق برنامج تحسين جودة بيانات نظام معلومات سوق العمل الفلسطيني.

ويأتي إطلاق مشروع تحسين جودة بيانات المسجلين على نظام معلومات سوق العمل الفلسـطيني، بالشراكة والتـعاون مع وزارة الاتصــالات وتـكنـولوجيـا المـعلومـات وبتمويل من اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

 كما وتهـيب الوزارة بـجميـع الخريجين والعمال والمهنين وأرباب العمل تحديث بياناتهم وذلك عبر الرابط الإلكتروني التالي ومن خلال الدخول بنظام التسجيل الموحد.


كما وتلفت الوزارة عناية المسجلين في قوائم بيانات سوق العمل بأنها ستُرسل رسائل قصيرة SMS وبشكل يومي للمستهدفين من مشروع التحديث.

يأتي مشروع تحسين جودة بيانات الباحثين عن عمل في قطاع غزة انطلاقًا من قناعة وزارة العمل بأن النمو الاقتصادي والاجتماعي المتكامل لا يتم إلا من خلال الاعتماد على بيانات قوة العمل التي تتسم بالجودة

وفي إطار سعى الوزارة لتعزيز دورها في خدمة المجتمع الفلسطيني، وتسخير مكاتب التشغيل لخدمة الباحثين عن عمل وأصحاب العمل في مجالات التوجيه والإرشاد المهني، وتنمية قدرات ومهارات الباحثين عن عمل، والتشبيك والتعاون مع أصحاب العمل، والمواءمة بين فرص العمل والباحثين عن عمل بما يُلائم حاجة سوق العمل.



نموذج الرسالة التي وصلت للخريجين










ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات