الأرصاد توضح توقعات الحالة الجوية لطقس فلسطين خلال أيام عيد الفطر المبارك





المتقدمون


توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو هذه الليلة غائماً جزئياً وبارداً خاصة في المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم غدٍ الجمعة، يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح دون معدلاتها العامة بحدود ثلاث درجات، ويكون الطقس ربيعياً لطيفاً مشمساً الى غائمٍ جزئياً خلال ساعات النهار، وبارداً في ساعات الصباح الباكر وخلال المساء والليل خاصة فوق الجبال.


السبت: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ ربيعياً ومعتدلًا نهاراً غائمًا إلى غائم جزئي وبارداً نسبياً ليلاً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد: يطرأ المزيد من الارتفاع القليل على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها العامة، ويكون الطقس دافئاً في الجبال ومائلاً للحرارة في بقية المناطق نهاراً، ويميل للبرودة فوق الجبال ليلاً.

الاثنين: تزداد درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بثلاث درجات مئوية، ويكون الطقس دافئاً بشكلٍ لافت في الجبال وحاراً نسبياً في بقية المناطق نهاراً، ولطيفاً ليلاً يميل قليلاً للبرودة فوق الجبال العالية.




ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية

ليست هناك تعليقات