برنامج الغذاء العالمي (WFP): رابط تسجيل الأسر في قطاع غزة للحصول على مساعدات




المتقدمون 

أعلن برنامج الغذاء العالمي (WFP) في إطار جهود البرنامج لتقديم المساعدات الغذائية للأشخاص المتضررين في قطاع غزة جراء الحرب الدائرة في القطاع.

وأشار البرنامج في بيانه الذي وصل منصة المتقدمون، أنه تم إطلاق رابط التسجيل للتقدم بطلب الحصول على مساعدة من برنامج الأغذية العالمي للأسر في قطاع غزة. 


وفيما يلي نص الإعلان كما وصل موقع المتقدمون 

مرحبًا بكم في نموذج تسجيل البيانات الخاص ببرنامج الأغذية العالمي للحصول على مساعدات غذائية.

يهدف هذا النظام إلى تسجيل وتحديث بيانات النازحين في قطلع غزة من أجل مساندة جهود برنامج الأغذية العالمي في تقديم المساعدات الغذائية للأشخاص المتضررين. ستتم الاستعانة بهذه البيانات لتخطيط وتطوير برامج المساعدة الغذائية بشكل فعّال لتوزيع المساعدات في حال توفرها.  


هذا النموذج سيمكنك من تعبئة بيانات أسرتك للتقدم بطلب مساعدة أو تحديث بياناتك المسجلة مسبقًا. 

تعليمات مهمة قبل التسجيل:

- لتسجيل البيانات للمرة الأولى، الرجاء اختيار "تسجيل جديد".

- لتحديث بياناتك، يرجى اختيار "تعديل على تسجيل سابق".

- تأكد من تذكر الرمز السري PIN الخاص بك، لأنه ضروري لغرض تعديل بياناتك.

- تأكد من وجود أو حفظ بطاقة الهوية الخاصة برب الأسرة لاستخدامها في نموذج التسجيل.


- سجّل مرّة واحدة فقط وتحقق من صحة معلوماتك ودقتها. ستتمكن من تعديل البيانات الخاصة بك في حالة حدوث أي تغيرات من خلال الدخول على نفس الرابط.

- ستحتاج إلى هاتف ذكي وشبكة إنترنت مستقر لتعبئة نموذج التسجيل الذاتي وإرسال المعلومات. يمكن لأي شخص لديه جهاز وشبكة إنترنت مساعدتك في ملء النموذج. يمكنك أيضًا التواصل مع شركائنا في منطقتك للحصول على المساعدة.  

- سيتم استخدام البيانات الواردة في هذا النموذج لجمع وتحديث التفاصيل الخاصة بك وللتحقق من هويتك في مراكز توزيع الطرود الغذائية عند تلقى المساعدة.  

- إذا كنت حاليًا في منطقة لا يستطيع برنامج الأغذية العالمي الوصول إليها، فسوف نحتفظ بمعلوماتك وسنتواصل معك عند توفر الفرصة لإيصال المساعدة لهذه المناطق.

- التسجيل عبر هذا النموذج ليس إلزاميًا لتلقي المساعدة في هذه المرحلة ولكنه سيسهّل على برنامج الأغذية العالمي إضافة عائلتك للقوائم. 
 
 

- للمزيد من الاستفسارات، يمكنك الاتصال بخط المساعدة المجاني لبرنامج الأغذية العالمي على الرقم 1800124126 أو زيارة صفحة الأسئلة الشائعة.

- يقوم برنامج الأغذية العالمي بجمع بياناتك الشخصية بما في ذلك أسمك وأسماء أفراد عائلتك وتفاصيل التواصل معك لتحسين تقديم المساعدات الغذائية بشكل عادل للفئات المتضررة.  

- هذه المعلومات ضرورية لتقديم  المساعدات للفئات المتضررة، وعليه سيتم تخزين معلوماتك بشكل آمن في أنظمة برنامج الأغذية العالمي والتعامل مع المعلومات بسرية تامه.  

- وفقًا لسياسات برنامج الغذاء العالمي المتعلقة بحماية البيانات، لن يتم مشاركة بياناتكم خارج نطاق البرنامج وشركائه من المنظمات الإنسانية التي تقوم بتوزيع المعونات.


طريقة التسجيل لدى برنامج الغذاء العالمي:

على الراغبين في التسجيل تعبئة نموذج الطلب من خلال الرابط التالي:


ملاحظات مهمة:

- قم بفتح رابط التسجيل من خلال المتصفح لكي تتمكن من التسجيل بنجاح.

- مجرد إرسال بيانات أسرتك بنجاح، سيعطيك نموذج التسجيل رمزًا خاصًا بك. قم بحفظ الرمز في حال كنت بحاجة إلى تحديث معلوماتك لاحقًا. وانتبه إلى أنّه مع كل تحديث تجريه على بيانات التسجيل الحالية الخاصة بك، ستتلقى رمزًا جديدًا مختلفًاعن الرمز القديم. يُرجى حفظ كل الرموز الخاصة بنموذجك حيث سيطلب منك تعبئة الرقم السري الخاص بك عند كل عملية تحديث.


- بإمكانكم مشاركة الرابط مع الأشخاص المعنيين بالتقدم للحصول على مساعدة غذائية من البرنامج. 

- يمكنك أن تطلب من برنامج الأغذية العالمي الوصول إلى بياناتك الشخصية أو تحديثها أو حذفها في أي وقت عن طريق الاتصال بخط المساعدة المجاني لبرنامج الأغذية العالمي على الرقم 1800124126. يرجى إعلامنا إذا كانت لديك أي أسئلة حول معالجة بياناتك.


نود التنويه بأن تعبئة هذا النموذج لا يعني بالضرورة حصولك على المساعدة الغذائية تلقائيًا ولكنه يضمن تسجيل بياناتك لعمليات الاستلام والتوزيع المستقبلية في حال توفرت الإمكانية وفي حال عدم تلقيك أي مساعدة غذائية من برنامج الأغذية العالمي أو من المنظمات الإنسانية الأخرى. 




- تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية وفرص العمل عبر الرابط التالي: اضغط هنا




ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات