رابط التسجيل في المرحلة الثانية من مبادرة تمكين طلبة قطاع غزة من استكمال تعليمهم الجامعي إلكترونياً





رابط التسجيل في المرحلة الثانية من مبادرة تمكين طلبة قطاع غزة من استكمال تعليمهم الجامعي إلكترونياً كطلبة زائرين

المتقدمون 

أعلنت جامعة النجاح عن بدء قبول دفعة جديدة من طلبة قطاع غزة ضمن المرحلة الثانية لمبادرة تمكين طلبة غزة من استكمال تعليمهم الجامعي إلكترونياً كطلبة زائرين.

وفيما يلي نص الإعلان كما وصل موقع المتقدمون 

نتشرف بالإعلان عن قبول دفعة جديدة من طلبة غزة الحبيبة ضمن المرحلة الثانية من المبادرة، التي تم إطلاقها بالشراكة مع اتحاد الجامعات المتوسطية وصندوق دعم الطالب الفلسطيني.


تعلن جامعة النجاح الوطنية عن إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة تمكين طلبة جامعات قطاع غزة من استكمال تعليمهم الجامعي، حيث تم إطلاق رابط مخصص لتحديث بيانات الطلبة الراغبين بالتقدّم للتسجيل للمرحلة الثانية.

الطلبة الأعزاء، نسأل الله بدايةً لكم السلامة والأمن، وأن يحفظ وطننا من كل سوء. 

نرجو منكم تعبئة الحقول المطلوبة في الاستبانة والتأكد من تعبئتها بشكل سليم، حيث تم إنشاؤها بهدف تحديث البيانات لدينا، ولفتح الباب أمامكم للإستفادة من المرحلة الثانية من مبادرة دعم وتمكين طلبة جامعات قطاع غزة من استكمال تعليمهم الجامعي، مع العلم بأنه سيتم اعتماد البريد الإلكتروني وسيلة التواصل الرسمية مع المقبولين.

وهنا نود طلبتنا الأعزاء التنويه إلى ما يلي:

1. إن استكمال الحقول في الاستبانة هو لتأكيد معلومات التواصل وتحديد احتياجات الطلبة ولا يعني القبول، وسيتم إبلاغكم بالقبول عبر البريد الإلكتروني المعتمد بعد دراسة الطلب.


2. بخصوص الطلبة الذين تم قبولهم في المرحلة الأولى، يرجى عدم تعبئة الاستبانة وبامكانهم تسجيل المساقات عند طرحها دون الحاجة لإعادة التسجيل أو تحديث بياناتهم.

3. بالنسبة للمساقات التي سيتم طرحها فهي المساقات التي تم طلبها من الطلبة المتقدمين حيث تم طرح المساقات بناءً على ذلك.

4. تسجيل المساقات يكون من خلال اختيار 6 مساقات كحد أقصى بحيث يقوم الطالب بادخال أرقامها في حقل "رقم المساق" الموجود في الصفحة التالية للنموذج، بالإمكان الإطلاع على وصف المساق من خلال البحث عنه عبر الرابط من هنا أو من خلال الملف التالي من هنا الذي يحتوي على جميع المساقات.

5. لن يتم النظر بأي نموذج لا يستوفي جميع البيانات.


طريقة التسجيل في المبادرة:

على الطلاب الراغبين في التسجيل تعبئة النموذج من خلال الرابط التالي:


متابعو منصة المتقدمون ننوه لكم أنه عن الدخول للرابط أعلاه ستجدون بأسفل الصفحة سهم أزرق اضغط عليه لتنتقل لنموذج التسجيل، كما هو موضح بالصورة أدناه:
 



تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية وفرص العمل عبر الرابط التالي: اضغط هنا 


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية

ليست هناك تعليقات