مؤسسة كير الدولية (CARE) تُعلن عن وظائف شاغرة





مؤسسة كير الدولية فلسطين (CARE Palestine) تُعلن عن وظائف شاغرة 

متابعو موقع المتقدمون نعرض لكم مجموعة من الوظائف الشاغرة التي وصلت "المتقدمون" نسخة عنها والصادرة عن مؤسسة كير الدولية فلسطين (CARE Palestine).

أولاً: لتخصصات (إدارة الأعمال - الإدارة - العلوم الاجتماعية - الاقتصاد - الدراسات السياسية - التنمية الاقتصادية - أو المجالات ذات الصلة) - أخصائي/ة وجبة - مؤسسة كير الدولية فلسطين


الوصف الوظيفي:

وصل منصة المتقدمون إعلان صادر عن مؤسسة كير الدولية فلسطين (CARE Palestine) تُعلن فيه عن حاجتها إلى أخصائي/ة وجبة.


الملخص

سيساعد موقع الوجبة داخل وحدة الجودة والمساءلة والتعلم والابتكار (QALI) في دعم تطوير وتنفيذ ممارسات الرصد والتقييم الجديدة والحالية من خلال عمل المشروع والبرنامج ، وسوف يشارك في مناقشة وجبة مع مجتمع الوجبة العالمية ، وسيدعم تعميم آلية الملاحظات والمساءلة (FAM) في جميع المشاريع كنقطة محورية مسؤولة عن جمع بيانات FAM والمتابعة ، وسيعزز بنشاط تعلم الوجبات الغذائية وأفضل الممارسات من خلال جلسات التدريب والخطاب حول الموضوعات ذات الصلة ، وسيكون ذلك بشكل مباشر تشارك في تطوير QALI.

سيساعد S / هي في دعم استدامة المعرفة المؤسسية من خلال التوثيق المناسب ، وتطوير الوثائق ذات الصلة ، و SoPs ، ونظام إدارة قواعد البيانات (DMS) ، وما إلى ذلك ، وسيساعد في دفع وصول CARE وتأثيره من خلال البحث القائم على الأدلة وتقديم الدعم إلى فرق أخرى. 


متطلبات الوظيفة:

- المؤهلات الأكاديمية: درجة البكالوريوس في (إدارة الأعمال - الإدارة - العلوم الاجتماعية - الاقتصاد - الدراسات السياسية - التنمية الاقتصادية - أو المجالات ذات الصلة)، درجة الماجستير ستكون ميزة.

- ما لا يقل عن خمس سنوات من الخبرة ذات الصلة المباشرة في الرصد والتقييم وإعداد التقارير.


- خبرة في العمل في القطاع الإنساني والتنموي في الوظائف المتعلقة بالرصد والتقييم. خبرة في إنشاء أو الحفاظ على آليات التغذية الراجعة.

- إجراء البحث والتقييم و / أو إعداد العمل التحليلي

- مهارات ممتازة في العلاقات الشخصية والتواصل.

- المهارات التنظيمية المتميزة. اللعب الجماعي القوي ومهارات التعاون.

- مهارات توثيق ممتازة في اللغة الإنجليزية.

- خبرة في جمع البيانات و / أو الرصد والتحليل والتقييم.

- تجربة أدوات وأساليب تنمية المجتمع التشاركي

- تطبيقات MS Office و Power BI و SPSS

- استخدام المسوحات وتطبيقات العروض التقديمية المختلفة.


طريقة التسجيل في الوظيفة:

 يجب على المتقدمين المهتمين إرسال سيرتهم الذاتية (باللغة الإنجليزية) وخطاب تغطية يوضح مدى ملاءمتهم للوظيفة (باللغة الإنجليزية)

وإرسالها عبر البريد الإلكتروني التالي:

في موعد أقصاه 22 نوفمبر 2022 وإدراج رقم الوظيفة (1/2022) في سطر الموضوع وخطاب التغطية.

ملاحظات:

- لن يتم النظر في الطلبات الواردة بعد هذا التاريخ أو التي لا تستوفي المؤهلات أعلاه.

- سيتم الاتصال فقط بالمرشحين المدرجين في القائمة المختصرة لإجراء مقابلة.

- يتم تشجيع الطلبات المقدمة من المرشحات بشدة.

- تعمل منظمة كير الدولية على تعزيز مبدأ تكافؤ الفرص للجميع.


ثانياً: لتخصصات (العلوم الاجتماعية - الاتصالات - التنمية الدولية - العلوم الإنسانية - دراسات النوع الاجتماعي - الإدارة - العلوم الاجتماعية - الدراسات السياسية - التنمية الاقتصادية - أو المجالات ذات الصلة) - مطلوب أخصائي/ة الأبحاث والتقارير - مؤسسة كير الدولية فلسطين

الوصف الوظيفي:

وصل منصة المتقدمون إعلان صادر عن مؤسسة كير الدولية فلسطين (CARE Palestine) تُعلن فيه عن حاجتها إلى أخصائي/ة الأبحاث والتقارير.


ملخّص

سيدعم اختصاصي إعداد التقارير والبحوث المكتب القطري في البحث القائم على الأدلة لدعم جهود تعبئة موارد أول أكسيد الكربون ، وإعداد التقارير حول القضايا المتعلقة بالسياق الفلسطيني ومجالات برمجة المكتب القطري لمشاركتها مع أصحاب المصلحة المعنيين.

هذا دور تقدمي غير تقليدي يناسب شخصًا لديه مجموعة متنوعة من المهارات التحليلية والكتابية. لذلك فإن الغرض من هذا المنصب ذو شقين: 

1. للمساعدة في إبلاغ مجموعة متنوعة من أصحاب المصلحة ، بما في ذلك منظمة كير الدولية والجهات المانحة (الحالية والمحتملة) للوضع الاجتماعي والسياسي والاقتصادي في فلسطين ، وتحدياتها واحتياجاتها. اعضاء المجتمع.

2. لدعم رؤية CO من خلال تعزيز الروابط بين أقسام جودة البرامج وتعبئة الموارد والاتصال. يركز الأول في المقام الأول على البحث (مراجعة شاملة للأدبيات) وتجميع النتائج الموضحة في شكل تقارير موجزة منتظمة ، وأوراق سياسات ، وتحديثات للسياق تستهدف جمهورًا دوليًا واسعًا. يركز الأخير على إظهار التأثير البرنامجي / الموضوعي لقطر أكسيد الكربون من خلال تصور البيانات (أي الرسوم البيانية) والسرد الموضوعي الذي سيتم استخدامه داخليًا ونشره خارجيًا لشركاء منظمة كير والمانحين وأصحاب المصلحة الآخرين العاملين في الأرض الفلسطينية المحتلة. ويشمل أيضًا معالجة البيانات التي تم جمعها من قبل مسؤولي الرصد والتقييم لدعم الحفاظ على قاعدة بيانات CO وإنشاء تفسيرات وتحليلات ذات مغزى للمشاريع الجارية والمستقبلية وعملية صنع القرار لدينا كفريق. يمكن إرسال الوصف الوظيفي الكامل عند الطلب إلى الموظفون الإلكترونيون لدعم الحفاظ على قاعدة بيانات CO وإنشاء تفسيرات وتحليلات ذات مغزى للمشاريع الجارية والمستقبلية وصنع القرار لدينا كفريق واحد. يمكن إرسال الوصف الوظيفي الكامل عند الطلب إلى الموظفون الإلكترونيون لدعم الحفاظ على قاعدة بيانات CO وإنشاء تفسيرات وتحليلات ذات مغزى للمشاريع الجارية والمستقبلية وصنع القرار لدينا كفريق واحد. 


متطلبات الوظيفة:

- المؤهلات الأكاديمية: درجة البكالوريوس في (العلوم الاجتماعية - الاتصالات - التنمية الدولية - العلوم الإنسانية - دراسات النوع الاجتماعي - الإدارة - العلوم الاجتماعية - الدراسات السياسية - التنمية الاقتصادية - أو المجالات ذات الصلة)، درجة الماجستير ستكون ميزة.

- ما لا يقل عن 5 سنوات من الخبرة المثبتة في الأعمال ذات الصلة في الإبلاغ عن تنفيذ البرنامج والنتائج.

- يجب أن يكون على دراية ببرنامج Microsoft Office ، ولديه مهارات كتابة على مستوى يتقن باللغة الإنجليزية ، ولديه خبرة في كتابة التقارير في المواعيد النهائية القصيرة.

- خبرة في مفاهيم وأدوات الرصد والتقييم.

- أثبتت مهارات الكتابة والتصميم والقدرة على تفسير البيانات وتقديمها إلى الجماهير غير الفنية.

- خبرة في التصميم الجرافيكي.

- خبرة في Tableau أو برامج تصور البيانات الأخرى.

- إجراء البحث والتقييم و / أو إعداد العمل التحليلي.

- مهارات ممتازة في العلاقات الشخصية والتواصل.

- المهارات التنظيمية المتميزة. اللعب الجماعي القوي ومهارات التعاون.

- مهارات توثيق ممتازة في اللغة الإنجليزية


طريقة التسجيل في الوظيفة:

 يجب على المتقدمين المهتمين إرسال سيرتهم الذاتية (باللغة الإنجليزية) وخطاب تغطية يوضح مدى ملاءمتهم للوظيفة (باللغة الإنجليزية)

وإرسالها عبر البريد الإلكتروني التالي:

في موعد أقصاه 22 نوفمبر 2022 وإدراج رقم الوظيفة (2/2022) في سطر الموضوع وخطاب التغطية.

ملاحظات:

- لن يتم النظر في الطلبات الواردة بعد هذا التاريخ أو التي لا تستوفي المؤهلات أعلاه.

- سيتم الاتصال فقط بالمرشحين المدرجين في القائمة المختصرة لإجراء مقابلة.

- يتم تشجيع الطلبات المقدمة من المرشحات بشدة.

- تعمل منظمة كير الدولية على تعزيز مبدأ تكافؤ الفرص للجميع.

تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية عبر الرابط التالي: اضغط هنا 



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات