اللجنة الدولية للصليب الأحمر (ICRC) تعلن عن وظائف شاغرة




متابعو موقع المتقدمون نعرض لكم مجموعة من الوظائف الشاغرة التي وصلت "المتقدمون" نسخة عنها والصادرة عن اللجنة الدولية للصليب الأحمر - قطاع غزة.

اللجنة الدولية للصليب الأحمر (ICRC) هي منظمة غير متحيزة ومحايدة ومستقلة تتمثل مهمتها الإنسانية البحتة في حماية حياة وكرامة ضحايا الحرب والعنف الداخلي وتقديم المساعدة لهم. كما تسعى إلى منع المعاناة من خلال تعزيز وتقوية القانون الإنساني والمبادئ الإنسانية العالمية.


وفي إسرائيل والأراضي المحتلة، تسعى اللجنة الدولية جاهدة إلى إحداث تغيير في حياة الناس من خلال أنشطتها وبرامجها. نحن نعمل كوسيط محايد، ونسعى جاهدين للحفاظ على الاتصالات العائلية ولم شمل الأسر، ودعم مشاريع سبل العيش، والمساعدة في تحسين الوصول إلى الخدمات الأساسية، مثل الماء والكهرباء. وقبل كل شيء، نحن ندافع عن الناس ونعزز حقوقهم وكرامتهم.

منذ التصعيد الدراماتيكي للصراع في 7 أكتوبر 2023، نحن لا ندخر جهدًا للتخفيف من العواقب الإنسانية لأزمة غير مسبوقة على كلا الجانبين. إننا ندعو إلى وصول المساعدات الإنسانية بشكل آمن ومستدام، ونذكر جميع الأطراف بأن القانون الإنساني الدولي يحمي المدنيين والمرافق الطبية والعاملين في المجال الإنساني.


واستنادًا إلى ولايتها القوية ووجودها الطويل الأمد، وبالاعتماد في البداية على قدرتها الداخلية في حالات الطوارئ، قامت اللجنة الدولية للصليب الأحمر بسرعة بتعديل استجابتها وتوسيع نطاقها لتلبية الاحتياجات الجديدة في إسرائيل وغزة. كما كثفت استجابتها في الضفة الغربية لمعالجة العواقب الإنسانية الناجمة عن الارتفاع الحاد في أعمال العنف، مما أدى إلى تفاقم قدرة الناس على التكيف مع تأثير سياسات الاحتلال الطويلة الأمد.


تُعلن بعثة اللجنة الدولية في قطاع غزة عن حاجتها للوظائف التالية:

مهندس مياه وسكن
ممرض قسم
مسؤول فريق نظافة مستشفى
موظف سلسلة توريد
أمين مخزن
موظف أمن وسلامة
طبيب عام
ممرض أطفال

ممرض غرفة عمليات
مساعد لوجستي
موظفو غسيل
موظف نظافة مستشفى
ممرض قسم طوارئ
طباخ
طباخ/ موزع طعام
مشتري


مساعد مسؤول تمريض.
مهندس ميكانيكي
مترجم فوري
مساعد إداري/مستشفى


طريقة التسجيل في الوظائف السابقة:
يجب على المرشحين المهتمين الذين يستوفون المعايير المذكورة أعلاه إرسال ما يلي:
1- سيرة ذاتية مفصلة باللغة الإنجليزية.
2- نسخة من أعلى درجة أكاديمية تم الحصول عليها وشهادات العمل ذات الصلة.

يرجى إرسال (السيرة الذاتية + الشهادات) إلى البريد الإلكتروني التالي:


مع الإشارة في سطر الموضوع إلى: "اسم الوظيفة المقدم لها + اسم صاحب الطلب".


الموعد النهائي للتسجيل: 2024/04/12.

سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المختصرة.

-  تم ترجمة هذه الوظائف بواسطة موقع المتقدمون.

تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية عبر الرابط التالي: اضغط هنا 



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات