التنمية الاجتماعية تصدر تنويها مهماً حول الفئات المستفيدة من منحة الـ 100$





المتقدمون- غزة:


وزارة التنمية بغزة: لدينا 45 ألف اسم على قوائم الانتظار للمنحة القطرية


قالت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة، عزيزة الكحلوت، اليوم الخميس ، إنه سيتم نشر رابط فحص المستفيدين من المنحة القطرية للأسر الفقيرة السبت المقبل.


قالت عزيزة الكحلوت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة اليوم الخميس إن "جهود تبذل مع اللجنة القطرية لوضع أسماء جديدة ضمن المنحة القطرية ، ولدينا 45 ألف ينتظرون على قوائم الانتظار، لكن هناك لجان عليا تُقرر من هو المستفيد وتنظر للأسر المستفيدة من الأسر الأشد فقرا وحاجة".


وأضافت الكحلوت في حديث مع إذاعي تابعه موقع المتقدمون :" ننتظر خلال الدفعة القادمة أن يتم الموافقة ووضع قواعد بيانات جديدة وتغيير قواعد الأسماء وصرف المنحة لأسر جديدة".


وأشارت إلى أن هناك مجموعة من الأسماء غير مستفيدة لا تنطبق عليهم شروط المنحة التي تخضع لمعيار الفقر ، وقمنا بإضافتهم في عدد من البرامج المتوفرة وسنبذل جهداً كبيراً حتى تتلقى هذه الفئة أكثر استفادة ممكنة.

وأوضحت الكحلوت أن الأسماء ستستفيد من المنحة القطرية لهذه الدفعة من استلم أقل من 17 مرة تتالياً، ومن استلم 17 دفعة ولديه 3 أبناء، ولا يوجد أسماء جدد.


وقالت المتحدثة باسم التنمية في غزة :" ستصرف لـ100 ألف أسرة بواقع 100 دولار يوم الأحد القادم وفق إجراءات الوقاية والسلامة عبر أفرع البريد المنتشرة في قطاع غزة".



التنمية بغزة تعلن الفئات التي ستستفيد من المنحة القطرية.

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة، مساء اليوم، عن الجهات التي ستستفيد من المنحة القطرية يوم الأحد المقبل.

وقالت الوزارة في بيان وصل وكالة "فلسطين الان"، أن المستفيدين سيكونون من الذين استلموا أقل من 17 مرة، او استلم 17  مرة ولديه 3 أبناء فقط.

وأوضحت الوزارة أنه لم يتم إضافة أسماء جديدة على المنحة


رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار عند التفعيل: اضغط هنا

هذا وفي نفس السياق، أعلن السفير محمد العمادي ، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة بدء صرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة في غزة، بالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، يوم الأحد الموافق 07/3/2021


وأوضح السفير العمادي أن 100 ألف أسرة مستورة ومتعففة في قطاع غزة ستستفيد من المساعدة النقدية، بواقع 100 دولار لكل عائلة. وفق موقع اللجنة القطرية 

وشدد سعادته على أن عملية التوزيع ستتم ضمن إجراءات الوقاية الصحية المعتمدة من قِبل وزارة الصحة الفلسطينية لمواجهة تفشي فيروس "كورونا"، حفاظاً على سلامة المستفيدين ولضمان التزامهم بإجراءات الوقاية والتعقيم والتباعد الاجتماعي. 






انضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لمزيدٍ من الأخبار و الوظائف، و المنح، المواد التعليمية

ليست هناك تعليقات