وزارة التربية والتعليم تتحدث عن امتحانات الثانوية العامة وموعد الإعلان عن نتائج "توجيهي" في فلسطين






فلسطين - المتقدمون 

تحدث مدير عام الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الفلسطينية محمد عواد، اليوم السبت عن الترتيبات النهائية لعقد امتحانات الثانوية العامة وموعد الإعلان عن نتائج التوجيهي في فلسطين.

وقال عواد في تصريحات صحفية تابعتها منصة المتقدمون، إن الاستعدادات النهائية جارية حتى اللحظة، والأمور تسير بجاهزية كاملة والامتحانات سبتدأ مع يوم الثلاثاء القادم.


وأضاف، "تم التحقق من مديريات التربية والتعليم في كل محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة ولا توجد أي مشكلة أو عائق حتى اللحظة".

وبين أن "87222 ألف طالب وطالبة أعلنوا أنهم سيشتركون في امتحانات الثانوية العامة "توجيهي" 2022".

وحول أسئلة الثانوية العامة  "توجيهي" 2022 في فلسطين، قال عواد: "في بداية الفصل الثاني كان هناك حديث مطول وتم الاستماع لآراء الطلبة والحوار معهم وبالنهاية أخذت الأسئلة بعين الاعتبار الملاحظات". 

وتابع: "كان هناك مادة غير مطلوبة في الامتحان للاطلاع فقط، وفي جميع المباحث ستكون هناك 4 أسئلة اختيارية يجيب الطالب على سؤالين فقط من أصل 4". 


كما تحدث عواد عن نتائج  الثانوية العامة "توجيهي" في فلسطين وترتيبات الإعلان وقال: "صحيح أن هناك كان تأجيل الامتحانات لمدة أسبوع ولكن بالنهاية هذا لن يؤثر على نتائج  "توجيهي" 2022 في فلسطين وستكون قبل نهاية شهر تموز/ يوليو".

موضوعات مهمة لطلاب توجيهي:


2- مهم جدًا: مجمع نماذج الامتحانات النهائية والتجريبية مع الإجابات النموذجية لطلاب الثانوية العامة "توجيهي" في جميع المواد الدراسية لكافة الفروع للعام 2022

لتحميل الامتحانات + الإجابات: اضغط هنا  

3- مهم جدًا لطلابنا بالثانوية العامة توجيهي وفرنا عليكم جهد البحث هنا وهناك عن المواد اللازمة لكم وجمعناها لكم في رابط واحد، (ملازم وملخصات مهمة، واختبارات سابقة، واختبارات تجريبية، إجابة كتب المنهاج)، لجميع محافظات الوطن، لجميع المواد، وكافة الفروع.

للتحميل عبر الرابط التالي: اضغط هنا 




انضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الملفات التعليمية المهمة لطلاب الثانوية العامة "توجيهي"  

ليست هناك تعليقات